خدمات الأعمال

استشارات استراتيجية للتحول الرقمي

  • استراتيجيات الأعمال ووضع خطط للتحول الرقمي
  • التحول الرقمي للعمليات التشغيلية
  • مواءمة التكنولوجيا مع أهداف الأعمال
  • حلول رقمية خاصة بالصناعات

الاستعانة بمصادر خارجية لتسيير الأعمال (BPO)

  • الاستعانة بمصادر خارجية لدعم تكنولوجيا المعلومات
  • الاستعانة بمصادر خارجية للمالية والمحاسبة
  • الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية (الرواتب، التوظيف)
  • الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات العملاء (مراكز الاتصال، روبوتات الدردشة)

استشارات حوكمة تكنولوجيا المعلومات

  • ادارة مخاطر تكنولوجيا المعلومات
  • الشروط والمعايير المحلية والدولية
  • تطوير السياسات وأطر الحوكمة لتكنولوجيا المعلومات
  • إدارة التدقيق والشروط القانونية

CX & Service Design

  • تطوير استراتيجيات تجربة العملاء
  • رسم وتحليل رحلة العملاء
  • التفكير التصميمي الموجه للمستخدم لحلول الأعمال
  • حلول تفاعل العملاء متعددة القنوات

إدارة التغيير وتطوير المنظمات

  • برامج تطوير القيادات
  • تدريب الموظفين وتعزيز مهاراتهم
  • تحويل ثقافة المؤسسات
  • استشارات التنفيذ المرن والسريع (Agile and Lean)

مصادر التكنولوجيا وإدارة الموردين

  • اختيار الموردين والتفاوض
  • شراء التكنولوجيا وإدارة العقود
  • الشراكات والتحالفات الاستراتيجية
  • إدارة مخاطر الأطراف الثالثة

الاستدامة واستشارات الحوكمة البيئية والاجتماعية

  • حلول واستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات الخضراء
  • إعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والقانونية
  • خطط طريق للاستدامة
  • تقليل التأثير البيئي

BPO – Accounting and Finance

  • Oversee accounting operations – Managing daily accounting tasks to ensure accuracy and compliance.
  • Financial Statement Preparation and Compliance – Generating and reviewing financial statements in adherence to IFRS, GAAP, and other standards.
  • Budget Development, Analysis, and Financial Forecasting – Creating detailed financial plans, identifying discrepancies between actuals and forecasts.
  • Working Capital Management and Financial Stability – Managing the flow of funds to maintain liquidity.
  • KPI Development and Performance Analysis – Setting and tracking key performance indicators.
  • Enhancing Internal Controls and Regulatory Compliance – Implementing processes for efficiency, risk minimization, and regulatory adherence.
  • End-to-End Tax Management – Handling tax preparation, filings, and compliance.

Financial Planning, Analysis, and Reporting

  • Strategic Financial Modeling and Scenario Analysis – Developing models to assess financial outcomes.
  • Market Analysis and Business Planning – Creating market strategies and business plans.
  • Executive Reporting with Actionable Insights – Preparing financial reports for executive decision-making.
  • Strategic Forecasting, Budgeting, and Variance Analysis – Monitoring financial projections and variances.